إدارة المتاجر الإلكترونية

أنت تركز على المنتج… ونحن ندير المتجر بكل احترافية

إطلاق المتجر ليس نهاية الرحلة… بل بدايتها.
في “المهمة الذكية”، ندير متجرك الإلكتروني من الألف إلى الياء — من رفع المنتجات وتحديث المحتوى، إلى متابعة الطلبات، ودعم العملاء، وتحسين الأداء التسويقي. فريقنا يعمل خلف الكواليس ليُبقي متجرك نابضًا بالحركة، دائم الجاهزية، وجاهزًا للنمو.

ماذا نقدّم ضمن هذه الخدمة؟

إدارة المحتوى: إضافة المنتجات، كتابة الوصف، تحسين الصور والعروض.

متابعة الطلبات والتنسيق مع خدمات الشحن والدفع.

الرد على استفسارات العملاء عبر البريد أو وسائل التواصل.

تحديث العروض الموسمية والخصومات.

إعداد تقارير أسبوعية بالأداء، والمنتجات الأعلى مبيعًا.

إدارة الحملات الترويجية داخل المتجر وربطها بالخدمات التسويقية.

مميزات الخدمة

موثوق به من قبل أكثر من 1000 شركة في المملكة العربية السعودية من الشركات المبتكرة